منــتـديــآت خــــيـآلــ **

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منــتـديــآت خــــيـآلــ **

مبرررررروكـ للناجحين .. وبالتوفيق يارب للي لسا ما أخدو الشهادهـ .. وشدو حيلكم للي عندهم دور تاني >> ويارب يكون مافي أحد رسب


2 مشترك

    (مطب) كييفو وفياريال يؤجل إعلان بطلي إسبانيا وإيطاليا

    حيرتني
    حيرتني
    /.. عـــضـــ خــيــآآآل ـــــو ..\
    /.. عـــضـــ خــيــآآآل ـــــو ..\


    ذكر عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009

    (مطب) كييفو وفياريال يؤجل إعلان بطلي إسبانيا وإيطاليا Empty (مطب) كييفو وفياريال يؤجل إعلان بطلي إسبانيا وإيطاليا

    مُساهمة  حيرتني الأربعاء مايو 13, 2009 2:15 am

    أفسد فياريال الفرصة على برشلونة في حسم اللقب رسمياً بعدما قلب تخلفه 1 ـ 3 مع نهاية الشوط الأول إلى تعادل 3 ـ 3 في المباراة التي جرت أمس الأول الأحد على ملعب (نو كامب) الخاص ببرشلونة ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
    وكان برشلونة يمنّي النفس بالفوز كي يضمن فوزه باللقب التاسع عشر في مسيرته, والأول منذ تتويج العام 2006 في عهد المدرب الهولندي فرانك ريكارد خصوصاً أن مطارده ريال مدريد كان قد خسر ليلة السبت أمام فالنسيا 0 ـ 3 مما أتاح الفرصة للفريق الكتالوني بخلق هوّة من عشر نقاط لو كان فاز على فياريال الأحد, وذلك مع تبقي ثلاث مراحل على نهاية البطولة.وكانت جماهير برشلونة غارقة في الاحتفالات وتبادل التهاني خصوصاً أن فريقها يؤدي جيداً ومتقدماً 3 ـ 1 مع تبقي 13 دقيقة على نهاية اللقاء, لكن (الغواصات الصفراء) كان لها رأي مغاير حين ضربت بقوّة وأحرزت هدفين في الدقيقتين 78 و90 ليكتنف الوجوم بعض الشيء محبي الفريق الكتالوني, مع تأجّل الحسم للمرحلة المقبلة ليس إلا كون المسافة الرسمية مع اللقب ليست إلا نقطة واحدة فقط.

    الإنتر يتعثر وميلان يخفق
    في إيطاليا تعثر إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الماضية أمام مضيفه كييفو 2 ـ 2، وميلان الثاني مع ضيفه يوفنتوس 1 ـ 1 في قمة المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ورفض ميلان الهدية التي قدمها له كييفو بإرغامه إنتر ميلان على التعادل وعجز عن الفوز على يوفنتوس لتقليص الفارق إلى 5 نقاط فبقي إنتر ميلان متصدراً بفارق 7 نقاط وبات بحاجة إلى الفوز على ضيفه سيينا في المرحلة المقبلة ليتوّج بلقبه الرابع على التوالي والسابع عشر في تاريخه.
    وكان لاعب الوسط الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف صاحب التقدم لميلان في الدقيقة 57 إثر تلقيه كرة من فيليبو اينزاجي بيد أن فينتشنزو ياكوينتا أدرك التعادل في الدقيقة 60 بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من مارو كامورانيزي، وأكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه جوسيبي فافالي في الدقيقة 86 لتلقيه الإنذار الثاني.
    M!Ss_jojo
    M!Ss_jojo
    عــــضــ,,ــو مـمــ]ـيـ]ـــز
    عــــضــ,,ــو  مـمــ]ـيـ]ـــز


    انثى عدد المساهمات : 115
    تاريخ التسجيل : 14/05/2009
    الموقع : https://5aial.7olm.org
    المزاج المزاج : ممـ مسسسطلة ^ ^

    (مطب) كييفو وفياريال يؤجل إعلان بطلي إسبانيا وإيطاليا Empty رد: (مطب) كييفو وفياريال يؤجل إعلان بطلي إسبانيا وإيطاليا

    مُساهمة  M!Ss_jojo الأربعاء مايو 20, 2009 3:41 am

    يسلموووووووو

    وماا ننحررررم


    ^ ^






    jojo

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 16, 2024 12:39 am