منــتـديــآت خــــيـآلــ **

مبرررررروكـ للناجحين .. وبالتوفيق يارب للي لسا ما أخدو الشهادهـ .. وشدو حيلكم للي عندهم دور تاني >> ويارب يكون مافي أحد رسب


    الثمن غالٍ

    شاطر
    avatar
    حيرتني
    /.. عـــضـــ خــيــآآآل ـــــو ..\
    /.. عـــضـــ خــيــآآآل ـــــو ..\

    ذكر عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009

    الثمن غالٍ

    مُساهمة  حيرتني في الأربعاء مايو 13, 2009 2:26 am

    بين حركتي (الريموت كنترول) لشاشة تلفزيون مكتبي بذل إبهامي مجهوداً كل خمس دقائق في الانتقال بين قناتي الـ(ART) لمتابعة مباراتي نصف نهائي كأس الملك للأبطال بين الحزم والاتحاد والهلال والشباب.. فقد كانت المبارتان سريعتين ومثيرتين بحجم الفرص التي توفرت للفرق المتنافسة في الرس والرياض.. ولا يمكن لك كمتابع أن تمهل نفسك طويلاً لمشاهدة مباراة واحدة فقط دون أن تجعل (الريموت) اللاعب رقم (23) بين يديك دائماً.. إنها فعلاً ليلة للمقاتلين فقط كما كان عنوان (الرياضي) الرئيسي أمس.
    مجملاً لم تخرج المحصلة النهائية عما انتهى عليه الشوط الأول من مباراتي الذهاب، وتأهل الاتحاد والشباب للمرة الثانية على التوالي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.. فقد لعب الاتحاد الذي كسب الذهاب 2 ـ 0 بنفس التشكيل الذي خاض به كالديرون مباراة الاستقلال.. وكان الأكثر خطورة وسيطرة وتنظيماً وهدوءاً.. ولولا رعونة مهاجميه خاصة أبوشروان والهزازي لكانت ثقيلة على الفريق الحزماوي الذي يستحق الاحترام.. ولكنه اكتفى بهدف وحيد في الرمق الأخير.. واستغربتُ تغيير كالديرون لمناف أبوشقير وإدخال الصقري.. في الوقت الذي كان فيه أبوشقير أفضل اللاعبين مع حديد.. بل كان مايسترو الفريق دفاعاً وهجوماً (!!؟).
    الشباب الذي صنع فارقاً كبيراً أمام فريق كبير في الذهاب 3 ـ 0 كاد يدفع ثمن الاطمئنان على مضي شوط المباراة الأول سلبياً.. وتقدمه بهدف الشمراني المباغت من غلطة رادوي الفادحة في أول خمس دقائق عندما استنفرت الخبرة الهلالية نفسها في أقل من دقيقتين (70 و72) بإحراز هدفين متتاليين.. وأعتقد لو كان ياسر مشاركاً لكان هناك حديث آخر للمقدمة الزرقاء.. خاصة أن الهدفين سببا إرباكاً واضحاً في الدفاعات الشبابية تم تداركه فيما بعد.
    إذاً الاتحاد والشباب للمرة الثانية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في مواجهة لا تحتمل مثل تلك الأخطاء الفردية أو الفنية التي سيكون ثمنها غالياً.
    avatar
    M!Ss_jojo
    عــــضــ,,ــو مـمــ]ـيـ]ـــز
    عــــضــ,,ــو  مـمــ]ـيـ]ـــز

    انثى عدد المساهمات : 115
    تاريخ التسجيل : 14/05/2009
    الموقع : http://5aial.7olm.org
    المزاج المزاج : ممـ مسسسطلة ^ ^

    رد: الثمن غالٍ

    مُساهمة  M!Ss_jojo في الأربعاء مايو 20, 2009 2:46 am

    يسلمووو

    وماا ننحرررم

    ^ ^




    jojo

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 9:11 am